الثلاثاء، 14 سبتمبر 2010

حفل توقيع " عينا محب"


 في بادرة أولى من نوعها احتفلت الكاتبة  لينا البلوشي بالتوقيع على مجموعتها القصصية "عينا محب" و ذلك في مساء الاربعاء 13 يناير 2010  بمكتبة بوردرز بمسقط سيتي سنتر.

و"عينا  محب"  مجموعة قصصية  تعد الأولى للكاتبة ويضم ثمانية عشر نصا قصصيا وهي "عصفورة الشجن"،و"دنيا"، و"يوم عن يوم"، و"لست أدري"، و"سيمفونية حب"، و"تجربة"، و"همسات"، و"ماعز بربري"، و"عينا محب"، و"حياتهم"، و"عابر سبيل"، و"وجه جميل"، و"صديق قلبي"، و"أحلام أميرة"، و"رؤى"، و"سلمى وبيانكو"، و"الغزال الذي تحول رأسه إلى يقطين"، و"من سحر ابنة خالي؟"

. ويمثل  هذا الابداع انتاج الكاتبة القصصي خلال الاعوام "2005-2009م" وقد صدرت المجموعة عن مكتبة بيروت وقد صمم الغلاف محمد خضير.


و قال الكاتب الخطاب المزروعي عن " عينا محب" :" تحكي في الاشياء اليومية تبصر جيدا و تتبصر في المساحات الضيقة المكانية و الزمانية التي نحياها لتموت المساحات و تحيا الحكاية راصدة تحركات الانسان المكررة و المجترة " عينا محب " هي أعين للرصد اليومي المعاشي الذي قد لا نتبصره أبدا."


Muscat Daily, Saturday ,January 16


هناك تعليقان (2):

  1. الله يوفقك حبيبتي وللأمام داءما :)

    ردحذف
  2. الله يوفقك في مشوارك...
    انا قرأت الكتاب من زمان... في قصص عجبتني وايد وفي قصص ما فهمتها.. او ما فهمت المغزى منها.. اخر القصص شوي معقدة او احسها شخصية مثل من سحر اب خالتي؟

    هذي مجرد راي ... وننتظر الجديد

    ردحذف